الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خيبة "خمسة" نجوم للطواحين أمام عمالقة المانشافت !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tachfin87
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 13/06/2012
العمر : 29
الموقع : tanger

مُساهمةموضوع: خيبة "خمسة" نجوم للطواحين أمام عمالقة المانشافت !   الأربعاء يونيو 13, 2012 10:21 pm

■■ من يصدق أن منتخب طواحين هولندا وصيف بطل كأس العالم وإخصائي الكرة الشاملة والاداء السريع المميز بالمتعة ، تجمد رصيده عند الصفر عقب جولتين وهو مرشح للخروج من البطولة مبكراً بهذا الصفر ، لتكون نكسة كبيرة في تاريخ هذا المنتخب العريق .. منتخب المانشافت الالماني ، حطم طواحين هولندا التي أصابها العطب بعد خسارتها المعركة الاولى أمام القراصنة الدانماركيين!


■■ بسهولة فاز الالمان على الهولنديين وحققوا العلامة الكاملة وصدارة مجموعة الموت في مباراتين .. ورغم أن النقاط الست لا تقطع نهائيا بتأكيد تأهلهم رسميا إلى دور الثمانية ، فإنني أثق في ذلك ، بل وتعزيز ترشيحهم للقب حسب استفتاءات عالمية، ومنها إستفتاء موقع "كووورة" الذي شارك فيه حتى الان أكثر من 138 ألف قاريء أكد 32% منهم تزكيتهم لترشيح الالمان للقب.


■■ أعتبر المدرب الهولندي فان مارفيك مسؤولاً بالطبع عن فشل فريقه ، بتكتيك ينقصه المرونة وجناحات مقصوصة وخطوط متفرقة وتراجع عن أبرز مميزات هولندا في الضغط على المنافس واللعب على المرتدات ، وتشكيل حافل بالالغاز ، إعتمد على الأسماء والنجومية التي أكلها الصدأ وخاصة روبن وشنايدر وفان بوميل وهونتلار، كيف تعاني هولندا من أزمة في مركز الظهير الأيسر لتدفع بصبي قليل الخبرة عاش الرعب والهلع في مواجهة الماكينات التي فتحت شارعاً عن طريقه، لماذا صمم المدرب على إشراك أفيلاي العائد من الاصابة أساسيا للمرة الثانية .


■■ خيبة نجوم هولندا الكبار هي خيبة "خمسة نجوم ".. وهم يتحملون المسؤولية الأكبر من وجهة نظري ، بأدائهم الهزيل ، وشعورهم المتزايد بخيلاء النجومية ، ولا أدري لماذا خرج روبن ساخطاً بعد 82 دقيقة من الفشل، وهل تكفي 8 دقائق لمنح الفرصة لديريك كاوت لتعديل الاوضاع وأين كان سنايدر السوبر ستار، وماذا فعل هونتلار المتبرم في شوط بأكمله ، وهل يكفي هداف الدوري الإنجليزي فان بيرسي هدف وحيد في مباراتين .
[size=24][/size
][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خيبة "خمسة" نجوم للطواحين أمام عمالقة المانشافت !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحــــــــــــــــرار ويــــــــــــــــدوران :: ♥♥♥مرحبآ بكم في منتدي تمزيغت ♥♥♥ :: المنتديات عشاق الرياضة-
انتقل الى: