الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اعتراض تقني للماص ضد الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nour Eddine
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 30/04/2012
العمر : 23
الموقع : http://radio-imazighen.com

مُساهمةموضوع: اعتراض تقني للماص ضد الزمالك   الخميس مايو 03, 2012 6:32 pm


2/5/2012

هل يربح المغرب الفاسي مباراته ضد الزمالك بالقلم؟ سؤال بدأ يردده جمهور المغرب الفاسي بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقهم بالقدم يوم السبت الماضي ضمن ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال افريقيا. مبررات السؤال تكمن في الاعتراض التقني الذي تقدم به مسؤولو ممثل العاصمة العلمية إلى مندوب وحكم المباراة لجلوس الحارس الرسمي للزمالك المصري عبدالواحد السيد الموقوف لمباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثاني ضمن مقاعد البدلاء.مصدر مسؤول بالمغرب الفاسي أكد أن فريقه مطالب بإرسال الاعتراض إلى الكاف عن طريق الجامعة مع ضمانة مالية محددة في 1200 دولار. غير أن مصدرا جامعيا أشار إلى أن الفصل 95 من لوائح دوري أبطال افريقيا تقضي أنه في حالة إشراك فريق للاعب موقوف فإنه يخسر المباراة، أما إذا تواجد بمحيط الملعب فإنه يتم مضاعفة عقوبة التوقيف مع غرامة مالية وهو ما ينطبق على حالة حارس مرمى الزمالك المصري عبدالواحد السيد، المصدر أوضح أن هناك فرقا بين حالة المغرب الفاسي وحالة الوداد البيضاوي ضد مازيمبي التي ربحها الفريق الأحمر، لأن الفريق الكونغولي سجل في ورقة المباراة لاعبا يتوفر على رخصتين وهو ما يتنافى مع قوانين الاتحاد الدولي والكاف.
وكانت مباراة المغرب الفاسي ضد الزمالك المصري قد عادت نتيجتها للثاني بهدفين لصفر من تسجيل أحمد حسن وأحمد جعفر في مباراة لم يظهر خلالها ممثل كرة القدم المغربية بالمستوى المطلوب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://radio-imazighen.com
 
اعتراض تقني للماص ضد الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحــــــــــــــــرار ويــــــــــــــــدوران :: ♥♥♥مرحبآ بكم في منتدي تمزيغت ♥♥♥ :: المنتديات عشاق الرياضة-
انتقل الى: